إبداع كوريا..Ibda3 Korea ©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورFacebookIbda3 Korea Tvالتسجيلدخول
أنيوهاسايو يا زائر في منتديات إبداع كوريا..Ibda3 Korea © , قريبآ تجديداتنآ وآنطلآقتنآ من جديد ..

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

ايش رائيك بمدونتى ..؟
روعه خطيره
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Vote_rcap71%You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Vote_lcap
 71% [ 5 ]
حلوه
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Vote_rcap29%You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Vote_lcap
 29% [ 2 ]
عاديه
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Vote_rcap0%You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Vote_lcap
 0% [ 0 ]
لك عليها
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Vote_rcap0%You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Vote_lcap
 0% [ 0 ]
فيها انقليزي ماافهمه
 0% [ 0 ]
سخيفه
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 7

التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
الجـنـس انثى المزاج : You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Sb7ank
لـونـۓ! : You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 1319813196461
sms}~ : فرحانة فرحااانة
وفرحتى مش سيعانى
المنتدى رجعلنا من تاااانى
mms}~ : 32
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Empty

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:02 pm

The wisdom of the day

لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
الجـنـس انثى المزاج : You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Sb7ank
لـونـۓ! : You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 1319813196461
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:02 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Get-10-2010-almlf_com_win74nam

تـع ــاال نغـيـب !!
انا ملّيت هالعالم "

حروف متكلّفه ووجيه كذّابه ,
قلوب متفرقه وعقول تتشابه ،
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:03 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Get-10-2010-almlf_com_d0aj3j7h

حتى الوقت ماقدر يمحي ذكراك,,,

ما زلت اسمع صوتك

دعمك لي خوفك علي

ادور بقاااياا تذكرني فيك,,,,

ماعاد بهالدنيا احد لي
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:03 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Get-10-2010-almlf_com_odvjctar

Nothing is in front of me
(I feel I can't even breathe)
Don't think that I can handle this

I'm so in agony
Look at the state of me
Left here broken
You said you'd never leave
Look what you've done to me
Left here broken

Where do I go from here
I'm so lost
Do you know how hard it is fighting my way through this

You said you'd never leave
Look what you've done to me
Left here broken
I never thought I'd feel this low down in my life
I swear I'm

Broken
Broken
Broken
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:04 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Get-10-2010-almlf_com_dtq3lbei

يسونق خييير!! مافي شي بالغصب
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:05 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Get-10-2010-almlf_com_rfroi0an

آسف انا في جيتي لـك تسرعـت

ظنيت الاقـي فيـك شـيٍ فقدتـه

كنت احسبك مجروح مثلي تولعـت

جربت فرقى شخص قلبـك وهبتـه

كنت احسبك من مر جرحك تجرعت

حبيت فيك احساس طفـلٍ لمحتـه

لوقلت آآآه بوسط روحي توجعـت

ولو شفت دمعاتك شعوري سكبتـه

ولو تطلب اعيوني ابد ما تمنعـت

واعطيك قلبي لو بعد مـا طلبتـه

وصلت بك..... اعلى مكان وتربعت

وفي قلب غيري ياالغضي ماوصلته

واصبر على صدك واشوفك تدلعـت

واعطيك ود ومـا اظنـك حسبتـه

اذهلتني بطباعك اللـي ...تطبعـت

حتى قصيدي فيك ابد مـا فهمتـه

لو كان غاياتك حروفي فانا بعـت

وافرح بجرح الشاعر الي جرحتـه

وأرجوك من صدك تراني تشبعـت

خلك مع اللي عاجبـك او عجبتـه

يكفي قهر في جيتي لك تواضعـت

تركت غيرك لجـل عينـك وبعتـه

ياليتني عـن حـب مثلك..ترفعـت

ياليت قلبي قبـل اعرفـك دفنتـه

لكن اببعد دامني بـك توهقـت

الله يرحـم حبنـا اللـي ذبحـتـه

انا شريت الود والحين انـا بعـت

وانا عطيتك قلبـي اللـي قهرتـه

في يوم جيتك اطلبـك ود واقنعـت

نفسي بانك شخص عادي عرفته

كمل حياتك مثل مـا انـا توقعـت

تبقى اسير الماضي الـي فرضتـه

ولا يحزنك اني غلطان وتراجعـت

حولك بدالي ألف شخـصٍ عجبتـه

اما انا لا يمكن اخضـع ولا طعـت

يحرم علي اعطيـك قلـبٍ خذلتـه

باريّحك من شوفتي يـوم قاطعـت

اسلوبك اللي بـة تجامـل كرهتـه

غلطان يا المقفي انا مـا تتبعـت

غيري يتابع خطوتـي مـا تبعتـه

ما ينحني راسي لو انـي تقطعـت

وما هو انا من لا رميتـه لقطتـه

وان كان غرك حكي عذالي وطعـت

الله يعلـم كيـف قلبـي سكنـتـه

اللي ملا قلبـك علـي وتسمعـت

خله يعوض شخص مثلي خسرتـه

انـا بمـا فيـة الكفايـة تولعـت

واللي بقى من قلب فينـي حرقتـه

باول لقا سلمتة احساسي وضعـت

غلطت حياتي يـوم قلبـي سلبتـه

واستسمحك فالبعد كاني تراجعت

ما عاد ابلقـى فيـك شـي فقدتـه

طبعك مثل غيرك وطبعي كما كنـت

احب شخـص ولا تركته...تركتـه!!!

وان شفتني صدفة بعينك تطلعـت

ذكرتني با نسـان غالـي فقدتـه

عجبتني هالابيات
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:06 pm

The wisdom of the day

لن تستمتع بالحياة إلا إذا تقاسمتها مع الآخرين ..
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:07 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Get-10-2010-almlf_com_xfgbi34f

A friend is like a flower,
a rose to be exact,
Or maybe like a brand new gate
that never comes unlatched.
A friend is like an owl,
both beautiful and wise.
Or perhaps a friend is like a ghost,
whose spirit never dies.
A friend is like a heart that goes
strong until the end.
Where would we be in this world
if we didn't have a friend??
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:07 pm

كـم تقـــول الناس عن طبعـي صريح
و الصـــــــراحة خسّرتني مــا ربحت

قد خـــسرت الناس واصحاب المديح
و انصـــحوني بالمجامل ما انتصـحت

بايتـ[ن] ليلي ضميري مـــــــستريح
أوزن الكـــلمة و لا عـــــمري جرحت

يشبـــــهون بطبـــعهم كف الشحيح
عندهم لــــو كلّك عيوب انمـــــدحت

كـــم أشوف الناس من عيني تطيح
و الاّ انا من عيـــنهم مـــا يوم طحت

و الــمكان اللي يجيـــني منـــه ريح
مــن زمن ســـدّيت بابه و استرحت

في حياتي ما يــصح الا الصــــحيح
إحترم واقــع حياتي لو ســــــمحت

لو يفوت الفوت مـــا ينفع تصـــــــيح
و الغرق ما شحت عنّه لو ســبحت

كـــان عيبي فـالزمن إني صـــــريح
لو خسرت الناس في عيـني ربحت
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:08 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Get-10-2010-almlf_com_q9hudwol

If I don't need you, then why am I crying on my bed?
If I don't need you, then why does your name resound in my head?
If you're not for me, then why does this distance name my life?
If you're not for me, then why do I dream of you as my wife?

I never know what the future brings
But I know you're here with me now
We'll make it through and I hope
You are the one I share my life with

I don't wanna run away but I can't take it, I don't understand
If I'm not made for you, then why does my heart tell me that I am?
Is there anyway that I can stay in your arms?
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:08 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Get-10-2010-almlf_com_tcyn792d

بكيت وماأحد(ن) درى عني ..!

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Get-10-2010-almlf_com_0siqtq9u

ضحكت وقالو وش الطاري..!
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:09 pm

I still want you by my side
Just to help me dry the tears that`ve cried
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:09 pm

ياعسى من زار هالصفحه سعيد
وياعسى ....
....[جور] الليالي والمصايب ماتجيه You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 314135072
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:10 pm

Wisdom of the day
ليس الفخر في أن تقهر قوياً ، بل أن تنصف ضعيفاً ..
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:11 pm

I was blindfolded

But now i'm seeing

My mind was closing

Now i'm believing

I finally know just

What it means

To let some one in

To see the side of me

That no one does or ever will

لقد كنت معصوب العينين

لكني الان أرى

قلبي كان مغلقا

والان صدقت

اخيرا عرفت مايعنيه

ان تجعل شخصا يدخل قلبك

لتجعله يرا جانب فيك لم يره احد من قيل
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:12 pm

Cute Emotion

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 Get-10-2010-almlf_com_e7splxg3

One word frees us of all the weight and pain
of life:that word is love
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:12 pm

يا ليتني بيتر وعايش بالألـب
أرعـى مع هايدي في ذيك المرآعي !

لا خوف يطريني ولا هـم بـ القلب
طفل بريئي حلمه كآن رآعـي ..~
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:13 pm

آي وآلله آضحك لك .. وآنآ مآهضمتك
[ تمشي على كبدي ] .. وآمشّي وآجآمل

آخآف لو طنّشتك ولآ آحترمتك
تغلط .. وآخربهآ , و ( آسيء آلتعآمل )

آنآ ليآمني مدحتك .. ظلمتك
وآليآ شتمتك تصبح .. آنسآن كآمل

آسكت ترى آلحكمه لمثلك .. بصمتك
وآلعفو مني للمجآنين شآمل !!
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:13 pm

a broken heart is like a broken mirror so don’t
try to fix it or u might end up hurting ur self You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 319980
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:14 pm

اشترى رجل بخيل ثلاث برتقالات، قطع الأولى فوجدها متعفنة فرماها، قطع
الثانية فوجدها متعفنة فرماها، فأطفأ النور وقطع الثالثة وأكلها.
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:14 pm

مِن رآسيْ إلى سآسي
. . . . مجروحْ ] . . ‘‘
كِلي عنآ ،
. . . . . . . . و بعضِي جروحِ دفينهْ ’
أقوم . . و أقعَد. . مآ أعرفْ وين أبآ أروحْ . . ،!
ضآيق ، و ضآقت بي ليآلٍ
. . . . - . حزييينَه ؛
أبكِي ‘ و لو أبكِي . . مآ فآدنِي النوووَح ،
جرحِ البحَر هآيجْ
. . . <- - و قلبيْ سفينَه ‘
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:15 pm

Should I Smile Because We're Friends,Or Cry Because Thats All We'll Ever Be
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:15 pm

Sometimes the road just ends
It changes everything you've been
And all that's left to be
Is empty,,,,,
broken,,,,,,
lonely,,,,,,
hopin',,,,,,
I'm supposed to be strong
I'm supposed to find a way to carry on

I don't wanna feel better
I don't wanna not remember
I will always see your face
In the shadows of this haunted place
I will laugh
I will cry
Shake my fist at the sky
But I will not say goodbye

~i will not say goodbye by danny gokey ~
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:16 pm

.×.أنيق في تعاملي .×.صريح في كلمتي .×.
.×. ليس غــروراً أعنيهـ بقولي.×.لكنهـ منهجي.×.

Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  - صفحة 2 I_icon_minitime25/12/2011, 4:17 pm

أعتــــرف

ليس كل من يصمت ...

ضعيف ..!!!

وليس كل من يصمت ...

مخيف ..!!!

ولكن الصمت..

فن من فنون الجمال ...

يحسبه بعض الناس :

إحتيـــــال ...

ويحسبه بعض الناس :

دهــاء...

رغم الألم

خليك في صمتك وأتمنى ما تكون من يحسبه دهاء

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إبداع كوريا..Ibda3 Korea © :: ₪ الْأقـښــا۾ الأدبيّـۂ˘ :: || » مدونات الاعضاء-
انتقل الى: