إبداع كوريا..Ibda3 Korea ©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورFacebookIbda3 Korea Tvالتسجيلدخول
أنيوهاسايو يا زائر في منتديات إبداع كوريا..Ibda3 Korea © , قريبآ تجديداتنآ وآنطلآقتنآ من جديد ..

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

ايش رائيك بمدونتى ..؟
روعه خطيره
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Vote_rcap71%You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Vote_lcap
 71% [ 5 ]
حلوه
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Vote_rcap29%You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Vote_lcap
 29% [ 2 ]
عاديه
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Vote_rcap0%You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Vote_lcap
 0% [ 0 ]
لك عليها
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Vote_rcap0%You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Vote_lcap
 0% [ 0 ]
فيها انقليزي ماافهمه
 0% [ 0 ]
سخيفه
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 7

التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
الجـنـس انثى المزاج : You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Sb7ank
لـونـۓ! : You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  1319813196461
sms}~ : فرحانة فرحااانة
وفرحتى مش سيعانى
المنتدى رجعلنا من تاااانى
mms}~ : 32
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Empty

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Empty
مُساهمةموضوع: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:33 pm

الأسم : هجووور
العمر : الصف الثالث الاعدادى <<السنة الجاية ثانوية باذن الله
المدينه : القاهرة-مصر

الهوايات : تعلم اللغات ممارسة ,الرياضه ,السفر و كل شي يتعلق بالميوزيك ~ عزف غناء رقص ّ~
الدول المفضله : كوريا ,اليابان
الأكل المفضل : الايطالي ,الهندي و اللبناني
حكمتي بالحياة : عش حياتك لنفسك لا للناس - لا تأتمن لاحد الناس مالها امان - الحب مثل الزئبق براحة اليد اذا امسكته سقط
صفات فيني : كتومه ماأرد على الي يظلموني هادئه وحبوبه لكن لو احد تعدا حدوده بيشوف وجه ثاني عاطفيه احب ادافع عن البيئة والحيوانات و اكره العنف اتنرفز و يتعكر مزاجي بسرعه
اهم شي عندي بأختيار الصديق : طيبة القلب و ماتحب التشكي والنكد و غير متعصبة عرقيا

تم افتتاح المدونة :

يوم 25

شهر ديسمبر

سنة 2011

الوقت :9.35 صباحا

عدل سابقا من قبل Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ في 27/12/2011, 8:03 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
الجـنـس انثى المزاج : You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Sb7ank
لـونـۓ! : You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  1319813196461
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:39 pm

عمرى :15 سنة

برجى: ما بعرف خخخخ<<< براا

اكييد مليتوو من القراااءة
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:40 pm

My theme song
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-9-2010-almlf_com_s2vd5rqr
i`m so tired of bieng here
suppressed by all my childish fears
these wounds won`t seems to heal
this pain is just too real
this just to much the time can`t erase
i tried so hard to tell myself that i`m fine
i`ve been alon all along]
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:41 pm

Cute EMOtion
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-9-2010-almlf_com_md9grzkg
clossed off from the love i didnt need the pain
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:42 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-9-2010-almlf_com_upwaw9hu

سوف الملم شتآتي المبعثر في كل اتجآه ..
وامضي في طريقي ..
اعلم ستمر ايام غربتي ..
سأذرف دمعي من وحدتي ..
سيكون ظلي انيسي في جلستي....وسأسمع صدى صوتي يحآكيني ..
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:43 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-9-2010-almlf_com_n6kjhlap

مـآ فيـﮧَ بـ ~ قلوب ~

.............................................. البشـر[ You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  314135072 ]مضـمـوטּ !
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:45 pm

شل .. خل .. مل .. هل .. دل .. حل .. فل ..

صك آلبآب .. رد آلبآب .. طآح آلبآب ..

هآت آلتيس .. جآك آلهيس .. ولد آبليس ..

محشش يقلد آلفرآعنه You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  59430
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:48 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-9-2010-almlf_com_70m6yq4f

ألا ياعين لاتبكين وعيشي نعمة النسيان خساره دمعتك تنزل على من لا يراعيها
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:49 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-9-2010-almlf_com_0thgya30
Where were you
When everything was falling apart?
All my days
Were spent by the telephone
That never rang
And all I needed was a call
That never came
To the corner of First and Amistad
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:49 pm

Cute EMOtion

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-9-2010-almlf_com_c348la0l
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:50 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-9-2010-almlf_com_92sgdwk7

I don’t know but
I think I maybe
Fallin’ for you
Dropping so quickly
Maybe I should
Keep this to myself
Waiting ’til I
Know you better

I am trying
Not to tell you
But I want to
I’m scared of what you’ll say
So I’m hiding what I’m feeling
But I’m tired of
Holding this inside my head

I’ve been spending all my time
Just thinking about ya
I don’t know what to do
I think I’m fallin’ for you
I’ve been waiting all my life
and now I found ya
I don’t know what to do
I think I’m fallin’ for you
I’m fallin’ for you
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:51 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-10-2010-almlf_com_j2my40ds

اذا سكت عنهم فسروها ضعف واذا تكلمت معهم ضيعت وقتي
لان رأيهم فيني مايهم راح اختار الصمت و اكسب وقتي
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:52 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-10-2010-almlf_com_egthg8cy

أحترت في نفوس البشر !!

تمدحهم وكأنك تشتمهم ..!!

تصارحهم فيعتبرونها ثقة عمياء ..!!

تناقشهم فيقولون : فيلسوفاً !!

تضحك معهم فيهمسون :بأنك ساذج .. طيّب .. وفي تقديرهم مفرط !!

وفوق هذا كلّـه تنصحهم فيرون بأنك تسعى لغاية ما !!

فأمامك ... تسمع منهم الإطــــــراء !

ومن خلفك ... يتعمّـدون تـشـويـهـك !!
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:52 pm

المــرأة إذا أنجرحت فأنها تبحث عن الإنتقام ..!
الرجــل إذا أنجرح فأنه يريد أن ينسىا ..!
الأصدقـاء أعداء بـ لطف ..!
الصراحة هي الشي المكروهة والغير مرحّبة بها في المجتمع ..!
التناقض أنك تمنع ابنائك من التدخين وبيدك سيجارة ..!
الكبر هو الغطاء الذي يتوشح فيه كل إنساناً يشعر بالنقص ..!
الحياة طرق عديده تؤدي لها نهاية واحده..!
الإعتذار هو الدواء للداء نفسه ..!
الفاشلون هم المتكئين على أمجاد اجدادهم ..!
العاشق كالطفل الذي يرىا توم وجيري ولكنّه لا يعلم بأنه غير حقيقي ..!
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

سبحان الله

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-10-2010-almlf_com_wvk9xu4c

سبحان الله

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-10-2010-almlf_com_3nzl9u0q
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:53 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-10-2010-almlf_com_kegs2afq

why does it always rain on me !!!

ليه ياحظي كذا دايم تخون
وشتبي ضاعت سنيني من وراك
ارضي احساسك وغيرك يزعلون
ليه دايم وانا اتحمل خطاك
ماكسبت من الهوى غير الطعون
ولا كسبت من الوصال الا جفاك
ابرقي ياهمومي وامطري يا مزون
مابقى في حياتي من يعوض غلاك
ذبلت اوراق الغلا فوق الغصون
ودقت اجراس التعاسه من عطاك
ارحلي ياشجوني واجرحي ياعيون
ضاعت احلام عمري وانا في رجاك
هانت العشره وجرحك مايهون
في هجير البرد مانلقى دفاك
عظم الله اجرنا واجر الضنون
البقيه بحياتك غلطتي هي غلاك
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:54 pm

The wisdom of the day

إذا كنت صادقا فلماذا الحلف
-وليام شكسبير-
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:54 pm

احب هذي اللعبه You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  424958

http://www.donutgames.com/play/chicken_and_egg
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:56 pm

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-10-2010-almlf_com_npifn68m

I've been awake for a while now
you've got me feelin like a child now
cause every time i see your bubbly face
i get the tinglies in a silly place

It starts in my toes
makes me crinkle my nose
where ever it goes i always know
that you make me smile
please stay for a while now
just take your time
where ever you go

The rain is fallin on my window pane
but we are hidin in a safer place
under the covers stayin dry and warm
you give me feelins that i adore

It starts in my toes
makes me crinkle my nose
where ever it goes
i always know
that you make me smile
just take your time
where ever you go

What am i gonna say
when you make me feel this way
I just........mmmmmmmmmmm

It starts in my toes
makes me crinkle my nose
where ever it goes
i always know
that you make me smile
just take your time
where ever you go

I've been asleep for a while now
You tucked me in just like a child now
Cause every time you hold me in your arms
Im comfortable enough to feel your warmth

It starts in my soul
And I lose all control
When you kiss my nose
The feelin shows
Cause you make me smile
Baby just take your time
Holdin me tight
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:57 pm

The wisdom of the day

قال حكيم: اذا سالت كريما فدعه يفكر فانه لايفكر الا في خير..واذا سالت لئيما فاستعجله حتي لايشير عليه عقله بألا يفعل
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:58 pm

بكل لغات العالم

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-10-2010-almlf_com_r0sent75

سارانهييه
احبك
سكيناندي
جيتاغ ناموغ
تي كييرو
تي اموو
اي لوف يو
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:58 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-10-2010-almlf_com_78tp9brv

You make me
smile like the sun
shine like gold
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:59 pm

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  Get-10-2010-almlf_com_du7lovnk

أصعب أمر..لآصرت عآيش
..على أنك !!:!!
مبسوط..لكن دآخ ـلك فيه..
ضيقآإأت ..!!
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 3:59 pm

«
اترك غداً حتى يأتيك ، فلا تشغل نفسك مما فيه من حوادث وكوارث ومصائب ، ولا تستبق الأحداث قبل مجيئها ، ولا تتوقع شراً حتى لا يحدث ، وتفاءل بالخير تجده أمامك ، واشغل نفسك بيومك فإنه لم ينته بعد !
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ
عضو مبدع
عضو مبدع
Mŝ.ĦÉỆĉЋŭŀ

تاريخ التسجيل 17/07/2011
المساهمات 239
وفرحتى مش سيعانى

مُساهمةموضوع: رد: You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ    You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here  Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ      ŀ  I_icon_minitime25/12/2011, 4:00 pm

يـــآ [ حلم ] ، ................................

.................... وين المشكله | لو تحققت ؟ ‏ !

You said you'd ηever leave , Looκ whaτ you've doηe τo ₥e > Left here Mŝ.ĦÉỆĉЋŭ ŀ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إبداع كوريا..Ibda3 Korea © :: ₪ الْأقـښــا۾ الأدبيّـۂ˘ :: || » مدونات الاعضاء-
انتقل الى: